القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو:/ سوسن المصمودي تهاجم مريم الدباغ :" انتي اللي خربت دار يوسف لمساكني"

سوسن المصمودي تهاجم مريم الدباغ :" انتي اللي خربت دار يوسف لمساكني"

نشرت سوسن المصمودي تدوينات حيث اعلنت انها تنشر تدوينات خطيرة لمريم الدباغ و نشر علاقاتها بسياسيين و لاعبين كرة قدم معروفين في تونس ومهنتها الاصلية.

مع التعدد الذي شهده المشهد الاعلامي في تونس إبان الثورة و كثرة المنابر السمعية و المرئية أصبحنا نعاني إنحدرا غير مسبوقا في المادة الاعلامية المقدمة سواء تلفزيا او حتى إذاعيا.
في السنوات الأخيرة بتنا نشاهد أناس غير مؤهلين لا علميا و لا ثقافيا و لا يتحلون بالمسؤولية في القنوات التلفزية يروجون لأفكار أقل ما يقال عنها أنها منحطة لا ترتقي بمجتمعا الذي أصبح يعاني من إرتفاع نسبة الجريمة و العنف و الانتحار و عدم تقبل الآخر و غيرها من الظواهر السلبية.

لعل أكثر ظاهرة اصبحت تثير الإشمئزاز هي ظاهرة “الكرونيكورات” التي أصبح كل من هب و دب يعتلي منبرا اعلاميا و يطلق على نفسه “كرونيكور او كرونيكوز” و ينفث رداءته الفكرية على المشاهدين نذكر منهم محمد بن عمار في برنامج “الكل في الكل” على قناة تونسنا مريم الدباغ سابقا في قناتي التاسعة و الحوار و القائمة تطول.
و تجد القائمين على هذه البرامج حريصين على جلب أشخاص مسَفين في الرداءة و يمررون رسائل فيها تطبيع مع العنف ضد المرأة  لفظيا و جسديا بحثا عن مزيدا من المشاهدين مساهمة في الانحدار الذي نعاني منه.
و مع الإنسياق مع تيار البحث عن “البوز” و المزيد من المشاهدات من خلال إستعانتها بـما يسمى بـ”الكرونيكورات”  الذي لا نعرف ما الفائدة التي يقدمها للمستمع او المشاهد ، إضافة الى نجمات الانستغرام اللاتي يبرعن فقط في تقديم وصفات التجميل و الماسكات .
 




 

تعليقات