القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / رباب الماجري باكية :"الإعلامي هذا رفض يعرس بيا خاطر كنت فقيرة.. انتقمت منو وشريت دارو وبيروه"

بالفيديو / رباب الماجري باكية :"الإعلامي هذا رفض يعرس بيا خاطر كنت فقيرة.. انتقمت منو وشريت دارو وبيروه"
 

 

 كشفت الممثلة رباب الماجري في برنامج "جودي تو" مع الاعلامي أمين قارة، أن هناك شخص يمتهن التنشيط التلفزي و مشهور جدا ويعرفه كل التونسيين جمعتها به علاقة حب كبيرة انتهت بصدمة لها بعد أن قطع العلاقة لأنها من عائلة فقيرة :"قلي كي باش نتخطبو باش نجيب معايا ناس نعروفين وداركم ماهيش في المستوى.."
 

وأضافت رباب أنها عاشت حالة من الإكتئاب بعد انتهاء العلاقة، لكن في لحظة ما قررت المضي قدما والعمل بكل جهدها وانتقمت منه باقتناء المنزل الذي كان يقطن به على وجه الكراء والمكتب الذي كان يعمل به، وسيارة "مرسيدس" فاخرة :"أنا توا طبيبة تجميل ونحضر في clinique متاع تجميل في تونس... قريت على روحي و حطيت في قلبي وفما شكون في حياتي عاونني ب 30٪ في مشروعي و انا كملت 70٪...الاعلامي الي كنت معاه كان يجي لدارنا و يفطر و يتعشى و امي تغسللو حتى حوايجو و قلي بطل التمثيل بطلت على خاطرو.. مبعد استعار مني قلي ببرشا حقرة كيفاش بش نجي نخطبك و نجيب اصحابي مالتلفزة لداركم و هي هكا..

ما نسامحوش لين نموت و بعد فكرة سامي الفهري كلمني قلي هاك ما قلتش اسمي.. انا الدار الي كان كاريها شريتها بفلوسي كنوع من الانتقام و قبل كان يعرفني ناخو الكار و كي شافني بعد سنين شافني في مرسديس.. و على نياتكم ترزقون.. مش النية الكاذبة الي توريها للعباد اما النية الحقيقية الي قلبك، و ما يعرفها كان ربي.. انا ما نحبش نظهر في التلفزة خاطر مانيش ممثلة اش مثلت انا في كرياري مثلت درجين بركا ".

 

تعليقات