القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / 6 أشهر سجنا في حق سمير الوافي مع النفاذ العاجل بسبب مريم بن مامي ! التفاصيل

بالفيديو / 6 أشهر سجنا في حق سمير الوافي مع النفاذ العاجل بسبب مريم بن مامي ! التفاصيل

 

 

قضت الدائرة الجناحية لدى محكمة الإستئناف بتونس، اليوم الثلاثاء 7 جوان 2022، بنقض الحكم الإبتدائي القاضي بعدم سماع الدعوى في حق الإعلامي سمير الوافي والقضاء غيابيا بسجنه مدة 6 أشهر مع النفاذ العاجل على خلفية قضية رفعتها ضده مريم بن مامي ،حسب رادوي موزاييك.

وكانت مريم بن مامي، تقدمت بشكاية ضد سمير الوافي من أجل الإساءة إلى الغير عبر مواقع التواصل الإجتماعي على خلفية تسجيل فيديو منسوب إلى المشتكى به وتحدث في فحواه عن الشاكية.

يشار الى انه في جانفي 2021، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مكالمة هاتفية مسربة ،بين الاعلاميين سمير الوافي و علاء الشابي حول الممثلة مريم بن مامي و فيها عبارات مسيئة اليها.

و وصف الوافي بن مامي بـ"العاهرة" في المقابل وعده الشابي بأنه سيحرض عليها جمهوره غداة حرب التصريحات بين هذه الاخيرة و الوافي .

من جهتها علقت مريم بن مامي عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلة "هذا المعنى الصحيح كيف نقولو صحافة صفراء.. صحافيين آخر زمن".

و في الفترة الماضية اندلعت حرب تصريحات تلفزية و عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الوافي و بن مامي التي اتهمته بأنه مسها في عرضها.

 

 

تعليقات