القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / امال علام : صوتي عورة…وراجلي قالي خوذ 800 مليون وبطل لغناء!!!

بالفيديو / امال علام :  صوتي عورة…وراجلي قالي خوذ 800 مليون وبطل لغناء!!!
 

 

تحدثت الفنانة التونسية آمال علام خلال استضافتها في برنامج فكرة سامي الفهري ليلة البارحة بخصوص تصريحاتها السابقة بأنها تريد اعتزال الفن وأن صوت المرأة عورة وقالت :

 

"أنا قلت في الدين الاسلامي صوت المرأة عورة وأنا لم احكم ومانيش قاضية في الأرض ولا خليفة ... يقولون الشيخ والقران أن صوت المرأة عورة ... أنا صوتي عورة ... أنا كي يجي شيخ قدامي ويقلي صوت المرأة عورة باش ناقف أنا ونقلو غالط ؟ ... أنا نغني أنا حرة ونشوف ساعات في تعليقات ينرفزوني يقولو بري تحجبي ولا بري توبي ، ياخي شكون وكلهم في الأرض هذوما ... أنا مسلمة ومتثقفة دينيا وشكون قال أنا نغني ومانيش حاجّة ... أنا بيني وبين نفسي مانيش عاصية ربي ... أنا قلت إن شاء الله ربي يتوب عليا وكل فنانة يجيها وقت تطمح أنها تتوب وأنا الفن نحبو ووقتلي ربي يأذن اني باش نتوب تأكد الي هو يهبط سرو". 

 

وأضافت : "راجلي من جنسية ليبية ومن عائلة محترمة وكبيرة وعرّس بيا أنا تونسية وفنانة وقلي خوذ 800 مليون وبطل الفن وأنا رفضت..".

 

تعليقات