القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / نضال السعدي :"أنا فرحان الي أنا دخلت التاريخ بأول لقطة بوس في التلفزة التونسية"

بالفيديو / نضال السعدي :"أنا فرحان الي أنا دخلت التاريخ بأول لقطة بوس في التلفزة التونسية"

 

 

علق الممثل ومنشط برنامج "فايقين" على اذاعة إفم، صباح اليوم الثلاثاء 6 جوان 2022، حول الضجة التي حصلت مؤخرا على مشهد "البوسة" في برنامج "انت والمجيرة" قائلا :

 

"أنا ردة فعلي وقتها كانت طبيعية خاطر تفاجأت و مش مستانسين بلقطة كيما هكا في التلفزة التونسية و خممت في ردود الفعل الناس المحافظين هذاكا علاش قلت هكاكا اما مبعد كي جيت نخمم فيها قلت محلاها الفازة ياسر spontané كوبل كبار بالشاشية و الدنڨري و صارت لقطة متاع حب و عفوية.. بوسة بكلها براءة ماهيش vulgaire وليت خليتها في المونتاج و نتحمل المسؤولية علاش كي نشوفو العنف في البرامج ولا الكفوف نورمال اما بوسة عادية بين كوبل ما وراها حتى خلفية نتقلقو.. تعلمو حبو بعضكم و بوسو بعضكم و عبرو على حبكم.. أنا فرحان الي انا دخلت التاريخ بأول لقطة بوس في التلفزة التونسية صارت معايا انا و في برنامجي حاجة بش تقعد في التاريخ ".

 

 

تعليقات