القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / الأنستقراموز فاطمة محجوب متأثرة : " زدت 55 كغ بسبب خطأ طبي.. وخسرت بدني وخدمتي"

 الأنستقراموز فاطمة محجوب متأثرة : " زدت 55 كغ بسبب خطأ طبي.. وخسرت بدني وخدمتي"

 

كشفت المؤثرة والانستغراموز فاطمة محجوب في تصريح تلفزي مع الاعلامي نوفل الورتاني ان حياتها تغيرت بشكل كلي بعد خطأ طبي من طبيبة التغذية التي تتعامل معها وقد خسرت على اثر هذه الحادثة صحتها وجسدها وعملها ودخلت في اكتئاب حاد ادم فترة طويلة قبل ان تقرر الذهاب الى طبيبة اخرى لتنقذ ما يمكن انقاذه.
"مشيت بش نعدي عند طبيبة قالتلي عندك مرض ينجم يتسببلك في عقم، خلال 6 شهور حياتي اتبدلت بسبب الدواء إلي عطاتهولي وزدت 55 كيلو .. بسبب الدواء هذا وصلت نزيد 3 كيلو في النهار وأنا مش فاهمة شنية قاعد يصيرلي، غزرت روحي للمراية ما نعقلش روحي .. قريبتي كي شافتني زدت 55 كيلو في 6 شهور أقنعتني بش نعدي عند طبيبة أخرى نزيد نثبت. 
الطبيبة اتصدمت كي راتني وعرفت إلي تشخيص الطبيبة الأولى كان غالط وأنا نشرب في دواء قاعد يضر فيا ... الخطأ الطبي اتكلف للطبيبة بتنحية الشهادة. شكيت بيها وخذيت تعويض "حكاية فارغة" فقط تعويض على الدواء إلي استعملته أما بدني خسرته ... مش أنا برك ضرّتني الطبيبة هاذي! طلع عندها stock من دواء حبت تبيعه وأنا طحت في الفخ ... وقتها سكرت العيادة متاعي وعشت فترة اكتئاب ... 70% من الماركات إلي كنت نخدم معاهم هربوا مني بعد ما سمنت خاطر كان عندهم علاقة بالرياضة والتغذية".
 
 

تعليقات