القائمة الرئيسية

الصفحات

جورجينا: ضللت طريقي كثيرًا من ضخامة منزل رونالدو! (صور)

جورجينا: ضللت طريقي كثيرًا من ضخامة منزل رونالدو! (صور)

قالت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال حديثها في فيلمها الوثائقي "أنا جورجينا" الذي عُرض على منصة "نتفليكس" يوم الخميس 27 جانفي 2022، عن بداية معرفتها برونالدو، قائلة إنّها كانت تعمل بائعة بأحد محلات الملابس الشهيرة، حين أتى رونالدو وعدد من أصدقائه ونجله جونيور.

وقال رونالدو "عندما رأيتها للمرة الأولى، حدث ما يشبه الانقلاب في قلبي"، مضيفا "بعد ذلك تطورت علاقتنا لمدة شهرين أو أكثر، لم نكن مستعجلين".

وتابعت جورجينا "تطورت علاقتنا ثم حدثت وفاة والدي، وبعدها التقينا في إحدى المناسبات ودعاني لتناول العشاء، فقلت له لقد كنت انظر ذلك". وأضافت "في ذلك الحفل، تلامست أيدينا، وشعرت وكأن أيدينا قد تلامست عدة مرات من قبل".

وتابعت قائلة "عقب إحدى المباريات، أمام أتلتيك بيلباو على ما أتذكر، قام بمراسلتي وقال لي أين أنتي؟ فأخبرته أنني سأخلد للنوم، فدعاني لتناول العشاء ووافقت، على الرغم أنني كنت قد تناولت العشاء قبل ساعتين".

 

المصدر: Netflix

 

وقالت إنّها وجدت صعوبة في التأقلم على أسلوب حياة البرتغالي الفخم للغاية، مشيرة إلى أنّها كانت تضل طريقها في منزل رونالدو الفخم خلال الفترة الأولى من علاقتهما.

وأضافت "في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى منزل كريستيانو. كنت سأضيع. أريد أن أذهب إلى المطبخ للحصول على الماء ولا أعرف أين أذهب. أحيانًا يستغرق الأمر نصف ساعة للوصول إلى غرفة المعيشة لأنّني لم أكن أعرف طريق العودة من المطبخ".

المصدر: Netflix
المصدر: Netflix

 

تعليقات