القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / بثينة محمد :"المجتمع كبرها الحكاية.. أنا حاولت نستهلك الكوكايين وليست جريمة"

بالفيديو / بثينة محمد :"المجتمع كبرها الحكاية.. أنا حاولت نستهلك الكوكايين وليست جريمة"

 
تحدثت الفنانة بثينة محمد في برنامج نجوم اليوم السبت 19 فيفري 2022 عن علاقتها بـ'قضية الكوكايين'، مؤكدة أن التّهم التي تعلقت بها هي شبهة الاستهلاك ولا علاقة لها بالترويج. وأشارت إلى أن التحليل الذي خضعت له خال من الكوكايين، متابعة "تلقيت استدعاء في سبتمبر من فرقة الحرس الوطني ببن عروس، كشاهدة ولا علم لي حينها بالقضية، وتحولت رفقة والدتي حينها اكتشفت طبيعة القضية..'' وأضافت ''لا علاقة لي بالأطراف الموجودة في القضية، وهم عثروا على رقم هاتفي لدى مروّج كوكايين التقيته صدفة خلال سهرة مع أصدقائي، وأؤكد أنني لست على تواصل معه، وآخر اتصالات بيننا تعود لـ 2021 .. " وتابعت ''لم أراوغ وأجبت بكل صدق.. وقلت خلال الأبحاث إنني حاولت في وقت سابق الاستهلاك .. أنا لم أتعاطى الكوكايين بل حاولت سابقا..'' وأضافت ''نحن بشر ..والإنسان ليس معصوما من الخطأ.. وكنت صادقة مع القضاء ومع نفسي.. وتم استدعائي عديد المرات للإدلاء بشهادتي وكنت بحالة سراح، ثم صدر في حقي قرار بطاقة الإيداع وقد يكون ذلك بسبب وجود ضغوط، لأنه دون مبرر.. وخضت إضراب جوع في السجن لأنني أحسست بالظلم.. " كما قالت ''المجتمع كبّرها وقضايا المخدرات مش حاجة غريبة ومش أول مرة.. لكن كيف تبدى فيها فنانين الحكاية تكبر..''



تعليقات