القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور / سيارة "Golf 8" الألمانية تصل إلى الأسواق التونسية وسعرها يفوق 159 ألف دينار

 سيارة "Golf 8" الألمانية تصل إلى الأسواق التونسية وسعرها يفوق 159 ألف دينار

 

 نطلقت شركة النقل للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة السيارات الالمانية Volkswagen في تونس في تسويق النسخة الجديدة لVolkswagen Golf 8 والذي سينطلق سعره من 980 114د بالنسبة TSI DRIVE ثم 980 129 د لموديل TSI LIFE ليصل الى 980 159د TSI R-Line .

ميزات فولكس فاجن جولف 2020 8 Golf volkswagene المستقبلية :
تم تجهيز سيارة 8 Golf بقيادة جديدة مستقلة لمساعدة السفر. يساعد ذلك السيارة على التسارع والفرملة وتوجيه نفسها على الطريق السريع بسرعات تصل إلى 130 ميلاً في الساعة – على الرغم من أنك إذا كنت لا ترغب في الوقوع في مشكلة ، فلن تستخدمها أبداً فوق 70 ميلاً في الساعة. وهنا تأتي الميزة الجديدة في سيارة غولف Golf 8 وهي تكنولوجيا VW’s Car2X – نظام تفاعلي يمكنه التواصل مع سيارات أخرى مجهزة بشكل مناسب على الطريق عبر شبكة الجيل الخامس wifi ، بشرط ألا تكون على بعد أكثر من 800 متر. وهذا يعني أنه إذا كانت حركة المرور في ازدحام ، فسيتم تحذير مساعدات القيادة الذاتية للسيارة من قبل السيارات الأخرى وإبطاء سرعة غولفك وإبقائها على استعداد. وهذا يعني أن سيارة Golf 8 ستتوفر أحدث تقنيات السلامة في فولكس فاجن volkswagene من خلال الغولف الجديدة.
محركات فولكس واجن جولف Golf 8 2020 والقيادة :
عند الإطلاق ، يحصل 2020 Golf على عدد كبير من تركيبات المحرك المختلفة: أربعة بنزين واثنين من الديزل. مع البنزين ، هناك خياران من ثلاث أسطوانات بسعة 1.0 لتر ، أحدهما بقوة 90 حصان والآخر بقوة 110 حصان. بعد ذلك يوجد موديلان بسعة 1.5 لتر ، يمكنهما إخماد 130 حصانًا أو 150 حصانًا. محركات الديزل ، في الوقت نفسه ، هي 2.0 لتر بأربع أسطوانات ، وهي أكثر اقتصادا بنسبة 17 ٪ من السيارات السابقة ؛ واحدة لديها 115 حصان والآخرى 150 حصان.
الغرفة الداخلية والترفيه المعلوماتي في 8 Golf Volkswagene
داخل كل نسخة من سيارة 8 Golf الجديدة ، ستجد شاشة معلومات ترفيهية ضخمة بقياس 10 بوصات. هناك أيضًا شاشة عرض رقمية للسائق مقاس 10 بوصات ، والتي تضع معلومات مهمة – مثل اتجاهات sat-nav – أمامك مباشرةً خلف عجلة القيادة.
تحتوي سيارة غولف الجديدة على لوحة قيادة نابضة بالحياة وشاشة عرض بديهية للسائق.
يمكن لـ 2020 8 Golf أيضًا الاتصال بهاتفك الذكي ، حتى تتمكن من التحقق من ما إذا كانت سيارتك مقفلة ، ومكانها .
كميزة أمان ، يحتوي Golf على تنبيهات خدمات الطوارئ التلقائية ، في حالة وقوع حادث. إذا التقطت المستشعرات أنك تعرضت لحادث ولم تستجب إلى تنبيه على هاتفك بعد ذلك ، فسوف تنبه السيارة تلقائيًا خدمات الطوارئ القريبة.
 

 

تعليقات