القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / رباب الماجري ترد بقوة على سمير الوافي : "إن لم تستحي فـقل ما شئت .."

بالفيديو / رباب الماجري ترد بقوة على سمير الوافي : "إن لم تستحي فـقل ما شئت .."

 

 

 كشف الإعلامي سمير الوافي خلال حضوره الليلة في برنامج فكرة سامي الفهري أن علاقة حب كانت تجمعه بالممثلة رباب الماجري منذ حوالي 11 سنة، ونفى أن يكون هو المقصود في تصريحاتها الأخيرة وقال الوافي :


"في وقت من الأوقات جمعتني علاقة بالممثلة رباب الماجري دامت مدة طويلة.. الحكاية عندها 10 ولا 11 سنة كانت coup de foudre.. و مكتوب تفارقنا من وقتها هي اتصلت بيا كان بعد حلقتها في فكرة سامي.. انا ما عنديش رقمها.. انا في العادة ما نحكيش على حياتي الشخصية ولا نسمي وحدة كنت في علاقة معاها هذا في طبيعتي اما ما وصلت حكيت عليها اليوم كان كي عرفت الي ما يقلقهاش..هي قالت ممثل حقرني و تخلى عليا و هوما يقولو سمير الوافي راس الهم دادا عيشة تي انا في الوقت هذاكا دارنا ظروفنا أقل حتى من ظروف رباب و من بيئة ريفية و حتى في طبيعتي مانيش حڨار و مش انا الي تقصد فيه رباب الماجري "

 

لترد رباب الماجري اليوم على حسابها الشخصي في انستغرام وتكتب "ان لم تستحي فقل ماشئت" ليفسر متابعيها ان هذا التعليق جاء على كلام سمير الوافي.




تعليقات