القائمة الرئيسية

الصفحات

زينة القصرينية “النقار كذب عليا عمره ماكلمني باش نغنيلو في عرسو وميساء باديس اسئلتها غير محترمة ولا أخلاقية”

زينة القصرينية “النقار كذب عليا عمره ماكلمني باش نغنيلو في عرسو وميساء باديس اسئلتها غير محترمة ولا أخلاقية”

 

نفت الفنانة زينة القصرينية لدى حضورها في برنامج فكرة سامي الفهري مع الهادي زعيم ماصرح به النقار في برنامج ضيفنا على كيفنا مع ميساء بديس الذي قال إنه طلب من زينة القصرينية أن تعني في زواجه لكنها طلبت عليه مبلغ 6 ملاين ونصف.

وقالت زينة “”أقسم بالله العظيم و الستين حزب لا استدعاني النقار لعرسو.. و المنشطة قاصدة تسألو عليا انا و تلز فيه بش يجبدني هو خاطيه انا نعرف الكواليس الكل.. المنشطة عملت هكاكا خاطر استدعاتني برشا مرات ما حبيتش نمشي لها خاطر اسئلتها غير محترمة ولا أخلاقية.. النقار علاقتي باهية بية كنت كي نمشي نغني في الحمامات في اوتيل 5 نجوم نلقاه ساهر نوقف كل شي و نمشيلو نسلم عليه خاطر نحبو و انا نهار عرسو 6 ماي انا عندي حفلة في فرنسا و ما في باليش بيه ولا هو استدعاني و كان جيت متفاضية نمشي نفرحلو “

تعليقات