القائمة الرئيسية

الصفحات

بية الزردي :"أنا شنوا نعمل بيه كلاي في الحبس.. القضاء انصفني والـ20 مليون عوضولي الضرر" (فيديو)

بية الزردي

 

قالت الاعلامية بية الزردي حول القضية التي رفعتها ضد مغني الراب "كلاي ببج"، أن القضاء أنصفها على عكس ما إدعى المحامي منير بن صالحة وهي راضية بحكم الحكم الذي يقضي دفع المتهم 20 مليون لها كتعويض على الضرر الذي حصل لها.

 

مضيفة "انا ما حرصتش برشة ومضربتش بالبونية على القضية هذي خاطر قعدت نقول بيني وبين روحي شنعمل بيه انا كلاي في الحبس وقعدت نخمم في فترة السجن وقلقتني الحكاية ولكن اهم حاجة تهمني في القضية هي الإدانة.. اليوم كيف تنازلت شوية انا على حقي وحتى المحامي متاعي وقت صارت القضية ترافعو معاه 7 محامين من اجل الدفاع على حق مرا تم تهديدا بالاغتصاب والقدم في شرفها وعرضها في اغنية غير اخلاقية وتشكل تهديد حتى على المجتمع.. الحكم انصفني وشكرا للقضاء والفلوس الي خذيتها تعويض موش غرامة والعيب عليه هو موش انا".

 

 

تعليقات