القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / إيمان الشريف تتأثر حدّ البكاء بسبب ابنها وتعلق :"أنا توى قريبة لربي ومتحجبة بيني و بين روحي"


بالفيديو / إيمان الشريف تتأثر حدّ البكاء بسبب ابنها وتعلق :"أنا توى قريبة لربي ومتحجبة بيني و بين روحي"

 

حلّت الممثلة إيمان الشريف ضيفة الليلة في برنامج "شكونو هذا" للإعلامي علاء الشابي على قناة التاسعة، وتأثرت حدّ البكاء بعد تمرير مقطع فيديو ظهر فيها ابنها "ناصر" لأول مرة وهو يغني "الحب كلو حبيتو فيك" موجها لها رسالة قال فيها :

 

"ماما إيمان نحبك برشا ونحب نولي ستار كيفك". وردت إيمان متأثرة :"تبارك الله على ولدي وان شاء الله يولي ستار بقرايتو وبالفن وبكل حاجة هو يحبها .. يا عمري نحبك برشا أنا زادة".


واضافت "ما نجمش نقلك علاش نحيت الحجاب ما عنديش إجابة حاجة ما نجمش نفسرها بين و بين ربي ما يعلمها كان الله ... الإنسان في فترة من الفترات يمر بهزّات و ظروف ما يعرفش فيها روحو و انا كي لبست الحجاب كنت صادقة حبيت نتقرب من ربي .. و عمري ما ننكر فترة من فترات حياتي و فخورة بروحي و الي كنت نحس فيه وانا متحجبة نفس الي نحس فيه توا و انا لتوا قريبة من ربي و متحجبة بيني و بين روحي ".




تعليقات