القائمة الرئيسية

الصفحات

مروان نوردو : ما نجمتش نمثّل في مسلسل الفلّوجة مع سوسن الجمني لهذا السبب (فيديو)

NORDO


عبّر مغني الراب ''نوردو'' في برنامج نجوم اليوم السبت 24 ديسمبر 2022، عن سعادته بنجاح أغنية ''أنا والليل'' التي حقّقت 12 مليون مشاهدة على قناته بموقع اليوتيوب.

 

وبيّن نوردو أنّ تنزيل أغنية ''أنا والليل'' يوما بعد أغنية المونديال لم يكن مبرمجا، لكنه لم يكن صدفة أيضا، حيث أنه قرر تنزيلها في ذلك الوقت ردا على الانتقادات التي تلقاها.

 

أما عن أسباب النجاح، أرجع ضيفنا ذلك إلى واقعية الأغنية، كاشفا بالقول: '' هي تتحدث عن مشاعر وأحاسيس يعيشها المغدورون.. وما أكثرهم في بلادنا للأسف.. وأنا مغدور أيضا.. ولعل الأغنية تروي مشاعر عشتها''.

 

أما بخصوص عدم مشاركته في مسلسل ''الفلوجة'' للمخرجة سوسن الجمني والذي سيتم عرضه في شهر رمضان، شدّد ضيف نجوم أنه لم يتم أبدا استبعاده، كما يدعي البعض، وأن الأمر يتعلق بتراجعه عن المشاركة اعتبارا لالتزاماته الفنية في تونس وخارجها في الوقت الذي يتطلب فيه التصوير الكثير من الوقت :" في الحقيقة أنا الي ما نجمتش نخدم على خاطر عندي التزامات مهنية أخرى و الدور يتطلب برشا وقت و تفرّغ.. و المخرج ديما يقعد هو صاحب القرار".

 

تعليقات