القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / خطيبة "Gati" تنشر لحظات رومانسية معه.. وتردّ على المنتقدين : "خذاني على زيني موش عالأوراق.."

GATI


استضاف برنامج فكرة سامي الفهري ليلة السبت مغني الراب "Gati" بعد غياب طويل على الاعلام، وتحدّث عن حياته الخاصة وعن خطوبته لفتاة تدعى "ذكرى" مؤكدا أنه سيعقد قرانه في أواخر شهر ديسمبر. وقال Gati :"أنا نضجت ومخّي تبدل وخطبت الطفلة هذه اسمها ذكرى وتسكن في منزل بورقيبة بنت بلادي.. حتى التصاور متاع الخطبة ما هبطهمش خاطر الانسان كي ينضج معادش يوري للناس..".

 

وأضاف :"هي أكبر مني بعامين وتعيش في فرنسا.. باش نكتبو الصداق آخر الشهر والعرس في جوان وباش نسافر معاها". وفي أول ظهور لها، نشرت خطيبته ذكرى صورا توثق لحظات رومنسية مع "Gati" وردّت على أسئلة بعض المنتقدين الذين تساءلوا عن سبب ارتباطه بها وربطوا ذلك بكونها تعيش في الخارج :"متأكدة الي هو يحبك موش على الاوراق؟". وردّا على ذلك قالت :"عزيزتي اغزرلي الزين هذا الكل ما شاء الله وياخوني كان على الاوراق؟". 

 

وردا على سؤال احدى المتابعات :"مقتنعة الي هو يحبك؟ موش شويا قعدتو كان 3 أشهر وباش تعرسو؟" ، قالت خطيبة Gati :"قداش من عباد قعدو مع بعضهم عام وعامين و3 والا أكثر وحبّو بعضهم وفي الاخر ضيعو الوقت وما عرسوش .. أنا نمشي بالفعل موش بالكلام ويعدي مدة معايا وفي الاخر يضيع الوقت.. الحب الصحيح يجي بالعشرة موش بالمدة الي تعدي معاه بالفارغ". وقد تمّ تداول صورهما على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.




تعليقات