القائمة الرئيسية

الصفحات

5 نباتات منزلية جميلة و سهلة النمو


تعتبر الزراعة المنزلية من اجمل الهوايات التى يمكنك ان تمارسها لان لها تأثير على النفسية . وفي هذا لمقال من موقع دليل سنقدم لكم خمسة من نباتات منزلية جميلة و سهلة النمو لتمصروا بعض من هوايتكم وأيضاً لإعطاء طابع جذاب وأنيق للمنزل مع ديكور جديد لل منزل وروح جديدة


1.نبات Oxalis Triangulari : 
ثلاثية الأوراق، جميلة وعميقة الظل بلونها البنفسجي، ولأن هذا النوع من النبات يبقى على قيد الحياة في حين لها النباتات الأخرى تموت بسرعة. نقترح ابقاءها قريبة من أشعت الشمس بة من الشمس مع سقيها كل بضعة أيام  أو إذا كانت التربة جافة. نبتة رائعة و جميلة ينصح بها لعشاق النبات المنزلية.

2. نبات Fiddle Leaf Fig :
 هي من أروع النباتات المنزلية بشكل عام،كبيرة،جميلة و ذات ديكور و جذابة .ومن الصعب أن تموت ."اذا ما ساءت الأمور"، كل ماعليك سوى قاعة الأوراق وستعود بشكل جديد ورائع.


3.نبات Magic Bells Plant :
أو مصنع أجراس السحر، مميزة الأشكال والألوان والملمس.  تزهر من أواخر الخريف إلى الشتاء، انها مرنة وسهلة لرعاية.

4.نبات ZZ Plant :
من أكثر النباتات المنزلية روعة وجمال وخاصة انها من أجمل النباتات من حيث الأوراق فيها شديدة الجمال  هي من النباتات شديدة المقاومة للآفات ويمكن يعيش مع الاضاءة القليلة لكن تعتب من النباتات السامة لذلك حذاري من الأطفال والحيونات الأليفة الإقتراب منها.

5.نبات Cast Iron Plant :
من أهم النباتات المنزلية أصلها ياباني هي حساسة قليلا وتتأقلم مع جميع المناخات.

و مع القليل من المتابعة و العناية بالالنباتات و كل مرة تجربة كل مرة نبتة جديدة،  ومع كل تجربة ستتعلم شيئاً جديداً النباتات المنزلية التي لها تأثير كبير على الشكل العام  لمنزل. 





تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق