القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / بثينة محمد :"بابا كي قال الي أنا استهلكت الكوكايين.. وقتها مازال ما يعرفش التفاصيل"

بالفيديو / بثينة محمد :"بابا كي قال الي أنا استهلكت الكوكايين.. وقتها مازال ما يعرفش التفاصيل"

تحدثت الفنانة بثينة محمد في برنامج Jdt الليلة الخميس 24 فيفري 2022 عن علاقتها بـ"قضية الكوكايين"، مؤكدة أن التّهم التي تعلقت بها هي شبهة الاستهلاك ولا علاقة لها بالترويج. وأشارت إلى أن التحليل الذي خضعت له خال من الكوكايين، متابعة “تلقيت استدعاء في سبتمبر من فرقة الحرس الوطني ببن عروس، كشاهدة ولا علم لي حينها بالقضية، وتحولت رفقة والدتي حينها اكتشفت طبيعة القضية.. وتحليلي سلبي.." وأضافت ”لا علاقة لي بالأطراف الموجودة في القضية، وهم عثروا على رقم هاتفي لدى مروّج كوكايين والمكالمة قديمة برشا". 

وبخصوص تصريح والدها لإحدى الإذاعات أن تحاليلها إيجابية وأنها مستهلكة، قالت :" ما عندي حتى مشكلة كان يعاودولي التحليل ومتأكدة من روحي ما عندي شي.. وبابا كيف قال على إذاعة ديوان أف أم الي أنا استهلكت.. وقتها مازال ماهوش مطلع وما عندو حتى فكرة وماهوش عارف التفاصيل.. وداخل بعضو وسامع كيف الناس الكل.. بابا عمرو ما دخل للمركز وما عناش الحكايات هذي في العائلة".

 

تعليقات