القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / إيمان الشريف :"برنامجي الجديد نحضّر فيه عندي 18 سنة.. وسميتو على إسم ولدي ناصر لهذا السبب"

 إيمان الشريف :"برنامجي الجديد نحضّر فيه عندي 18 سنة


 

خلال استضافتها في برنامج سهرانين على موجات اذاعة شمس اف ام تحدثت ايمان الشريف عن برنامجها الجديد  “ام الناصر” الذي يبث على قناة قرطاج بليس وأهم ما جاء في هذا اللقاء : 

 

  • برنامجي الجديد نحضر فيه عندي 18 سنة
  • انا على طبيعتي نقدم في الفن ما قدمتش برنامج سياسي او اخبار ، برنامجي الجديد life style متاعي
  • كيما تشوفوني في البرنامج كيما في الدار
  • في برنامجي ام ناصر نحكي على حاجات عشتهم في بلدان عندي فيهم ذكريات
  • انا مانيش مقدمة برامج و بطبيعتي نصدم و نحب الحاجات الصعيبة
  • المشاهد اليوم ذكي و عطشان للخرافة و هذا موجود في برنامجي
  • برنامجي بين السيتكوم و الفوازير
  • في ام ناصر حبيت نوري الي الفنان بشر
  • انا منتجة للبرنامج و ما عندي حتى فكرة على خروج منال عمارة و شمس الدين باشا من القناة
  • برنامجي عملتو للمعجبين و للساحة الفنية و لمسيرتي
  • انا كي عملت الوشام الناس لكل تصدمت
  • راضية على برنامجي ام ناصر مليار في المئة و قدمته بكل حب
  • التلفزة موش ساهلة و احنا الفنانين وقتنا غالي
  • حطيت إسم ولدي في البرنامج خاطرو ولدي و هذا شرف

 

تعليقات