القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / عبد اللطيف خير الدين :"سفيان الشعري خسارة كبيرة لتونس.. ومرّة بكيت مالقهر بسبب الشخص هذا"

عبد اللطيف خير الدين


تحدّث الممثل القدير عبد اللطيف خير الدين خلال استضافته اليوم في برنامج الدوامة، عن الممثل الراحل سفيان الشعري وقال أن رحيله هو خسارة لتونس وللفن التونسي مضيفا :"هذاكا خسارة للفن التونسي، وكي نسمع بيه توفى بالقهر والوجيعة يحز في نفسي..". 

 

وقال إجابة على سؤال المنشط محمد الخماسي :" أنا عمري ما خفت على صحتي من القهر خاطر ايماني بالله كبير والي باش يصير يصير أما الدنيا الكل باعثها تزمر وما تهمنيش، خاطر إذا جاك الزهو والطرب لا تبدلو بالشقاء والتعب.. أنا ديما نضحك وزاهي من عند ربي .. 

لكن ما ننكرش في يوم من الأيام روحت سكرت على روحي وبكيت، مرة مخرج صديق، ومعاه مساعد ليه جاتو ظروف صعيبة وصلت أنا والمخرج نخلصولو في بيت وتيل وعاوناه برشا، وأول من عفس فيا هو الشخص هذاكا، روحت بكيت خاطر في يوم من الأيام كنت نوكل فيه ونشرب".

 

تعليقات