القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / مصطفى حواص :"سامي الفهري ستانست بيه ونحسو يشبهلي.. ومانيش نهز في القفة"

بالفيديو / مصطفى حواص :"سامي الفهري ستانست بيه ونحسو يشبهلي.. ومانيش نهز في القفة"
 

 

 خلال استضافته في برنامج O'Star على إذاعة ديوان أف أم، تحدّث الكرونيكور مصطفى حواص عن تجربته في برنامج "Dtep" الذي يبثّ على قناة الحوار التونسي وعن أفضل مقدّم للبرنامج وقال :

 

"اليوم dtep وصل للموسم الخامس وأنا كنت مع سامي ونضال وميقالو .. أول تجربة كانت مع سامي الفهري كنت ياسر خايف من الأول وماكنتش مرتاح وفي آخر الحلقات قبل مايغادر سامي استانست بيه هو ونحسو أكثر واحد يشبهلي فيهم الثلاثة.. أنو عندو الروح متاع إلي يلعب وتلقاه ينڨز ومايحسكش الستراس وموش كابس روحي ... مانيش نهز في القفة و dtep مازالولها 3 حلقات ومنعرفش فما موسم جديد ولا لا وأنا العام الجاي نجم نكون موش في الحوار ولا حتى في التلفزة ولا في تونس ... أنا حتى لو فما موسم اخر ما نراش روحي فيه يزي 5 سنوات".

 

 

تعليقات