القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / سميرة مقرون :”أنا نفسي مفتوحة على الزواج.. والزوج الثالث في الطريق”

SAMIRA MAGROUN

 

 

تحدثت الفنانة التونسية سميرة مقرون في برنامج صدى العالم مع مصطفى الأغا كاشفة السر الذي يخفيه الممثل ليكون بارعا معرجة عن أول تجربة لها :” كي تبدى ممثل يلزم تتلون التمثيل بالنسبة ليا هو تلون والتنوع ويلزم يكون هكاكة من الأول كان تجربة ومبعد اصبح غرام وحب …اول تجربة ليا في التلفزة قبل ما نمثل في مسلسل “مكتوب” هي المشاركة في برنامج العاب “دليلك ملك” والمقدم متاع البرنامج هو نفسو فتح قناة قالولي التلفزة تقبلك وفي الكاسينغ قالولي انت ممثلة شاطرة … “.

و عن بنية جسمها صرحت بأنها تشعر بالاحراج بسبب طولها :” طولي يأثر عليا لانو فمة ممثلين مايحبوش ياقفو بجنبي ومرة مقدم البرنامج قالي ما تاقفش بجنبي ..”.

و أضافت :”أنا مازال عندي ما نقدم انا وقفت فترات لاني ام عندي ولد وبنت توا اكهو.. انا مزواجة نفسي مفتوحة على الزواج… الزوج الثالث جاي ان شاء الله و الصفات إلي نحبها في الراجل اخلاقو وشوية فلوس نمشو بيها حالنا “.

و علّقت عن نظرة المجتمع للمرأة المطلقة و قالت:” الناس الكل يقولوها عن المطلقة مثلا البنت موش لازم تلصقولها مطلقة و موش مطلقة احنا عنا ” يقولو اه هذيكة مطلقة ” يعني واحد يجي يتزوج وحدة تجي امو تقلو “مطلقة” هذا موجود عندنا و موجود في العالم العربي …”

 

 

تعليقات